افضل 10 مواقع للبحث عن وظائف ونشر وظائف

أفضل مواقع البحث عن الوظائف في العالم العربي والشرق الاوسط

البحث عن وظائف هو امر اصبح سهل جدا بفضل التطور التكنولوجي, مع توفر الموارد والمعلومات المناسبة علي الانترنت. يمكنك أن تحصل علي وظيفة مناسبة لك براتب جيد.

الامر أسهل مما تعتقد. تعمل العديد من مواقع البحث عن الوظائف المحلية والعالمية في العالم و الشرق الاوسط, "المملكة العربية السعودية , الامارات , الكويت , وقطر , مصر" والتي يمكنك الاستفادة منها للوصول إلى صاحب العمل المثالي. بدون ترتيب زمني محدد.

افضل 10 مواقع للبحث عن وظائف ونشر وظائف
افضل 10 مواقع للبحث عن وظائف ونشر وظائف


لقد قمنا بإدراج أفضل مواقع البحث عن الوظائف في العالم العربي. يمكن أن يكون هذا مكانا رائعا لبدء البحث عن وظائف و انطلاق رحلتك للعثور على الوظيفة المناسبة لك.

  • بيت.كوم "Bayt.com"
  • مهنتي.كوم "Mihnati.com"
  • نوكري غلف "naukrigulf.com"
  • جلف تالنت "GulfTalent.com"
  • وظايف "Wzayef.com"
  • أخطبوط "Akhtabot.com"
  • لينكد إن - LinkedIn
  • Indeed
  • GrabJobs
  • iApply.ai

لنفترض انك شخص تبحث عن عمل وتريد وظيفة, يمكنك من خلال البحث علي شبكة الانترنت من منزلك الدخول الي تلك مواقع البحث عن وظائف ونشر وظائف, التي سوف نقترحها عليك في المقال, والاستعانة بها من اجل الحصول علي عمل جيد في شركات كبيرة تناسب مهاراتك وقدراتك المهنية.

بيت.كوم - Bayt

يقع المقر الرئيسي لشركة Bayt في دبي, وهي منصة رقمية للتوظيف تتمتع بأوسع نطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يقدم موقع البحث عن الوظائف بيت.كوم, مجموعة من خدمات توظيف شاملة مثل إعلانات الوظائف عبر الإنترنت, والدورات التدريبية للشركات ايضا, والشبكات المهنية, وهناك ايضا معارض التوظيف الافتراضية, والتقارير البحثية التي تركز على الحياة المهنية.

يعمل الموقع باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، وهي اللغات الرئيسية الثلاث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمساعدتك, قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن الوظائف. تقدم هذه المواقع مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف الصناعات والقطاعات ويثق بها الباحثون عن عمل وشركات التوظيف على حد سواء.

بيت. كوم, من اكبر مواقع البحث عن وظائف في الوطن العربي. يقع المقر الرئيسي لشركة Bayt في دبي, وهي منصة رقمية للتوظيف تتمتع بأوسع نطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يقدم موقع بيت.كوم, مجموعة كبيرة من الخدمات التوظيف الشاملة, مثل إعلانات الوظائف عبر الإنترنت, والدورات التدريبية للشركات, والشبكات المهنية, ومعارض التوظيف الافتراضية, التي تركز على الحياة المهنية.

يعمل الموقع باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية, وهي اللغات الرئيسية الثلاث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تستطيع الحصول علي فرصة عمل على موقع بيت.كوم في جميع قطاعات الصناعة والوظائف والمستويات المهنية. Bayt.com هو منصة توظيف شهيرة مفضلة للشركات العالمية. كما تستخدم العديد من وكالات التوظيف الكبرى موقع بيت.كوم للحصول على مواهب عالية الجودة للشركات الخاصة بهم. إذا كنت تبحث عن أدوار تنفيذية، فإن فئة البحث عن وظيفة تنفيذية خاصة من بيت.كوم قد تكون مفيدة.

يمكنك العثور على روابط البحث عن الوظائف ذات الصلة هنا:

مهنتي

مهنتي: هي منصة التوظيف الرائدة عبر الإنترنت بالخصوص في المملكة العربية السعودية, يستخدمها أكثر من 55,000 صاحب عمل للبحث عن موظفين ذو جودة عالية. وايضا 720,000 باحث عن عمل. ومنذ إنشائها, عالج منصة Minhati.com أكثر من 1.7 مليون طلب عمل, من الدراسات العليا إلى المناصب التنفيذية.

منصة مهنتي للبحث عن الوظائف, أنها توفر حلولا محلية مبتكرة لسوق العمل.

الوظائف الشاغرة المعلن عنها على المنصة هي لكل من القطاعين العام والخاص.

بعض من أبرز أرباب العمل الذين يوظفون من خلال مهنتي هم مجموعة راشد الراشد وأولاده, طيران أديل, والسلام لصناعة الطيران. يمكن للأعضاء تصفية الوظائف بناء على المدينة والشركة والصناعة والراتب والمجال الوظيفي.

يحتوي الموقع أيضا على فئات بحث مخصصة لوظائف الإناث والمغتربين. إلى جانب البحث عن عمل, يوفر موقع مهنتي ميزات مثل مراجعة السيرة الذاتية المجانية وخدمة كتابة السيرة الذاتية وترويج السيرة الذاتية لأفضل الشركات.

روابط البحث عن الوظائف ذات الصلة هنا:

نوكري غلف - البحث عن الوظائف

تم إطلاق Naukrigulf في عام 2006, وقد اثبت مكانته كأسرع موقع للبحث عن الوظائف نموا في المنطقة, مع أكثر من 150,000 تسجيل جديد كل شهر. إنها منصة عبر الإنترنت مصممة لتكون حلقة الوصل بين مسؤولي التوظيف والباحثين عن عمل من خلال تبادل سريع وسهل وفعال للمعلومات.

يعرض موقع نوكري غلف الكثير من فرص العمل في المملكة العربية السعودية ومعظم هذه الوظائف الشاغرة في صناعات الاستشارات والنفط والغاز والبناء وتكنولوجيا المعلومات.

إلى جانب العمل كبوابة وظائف, تقدم Naukrigulf أيضا خدمات شاملة تركز على السيرة الذاتية مثل كتابة السيرة الذاتية ونقد السيرة الذاتية وعينات السيرة الذاتية.

يمكنك العثور على روابط البحث عن الوظائف ذات الصلة هنا:

GulfTalent

GulfTalent: هو موقع توظيف رائد في منطقة الشرق الأوسط والخليج, مع التركيز على فرص العمل العليا والتنفيذية. تضم منصة البحث عن الوظائف GulfTalent.com أكثر من 10 ملايين باحث عن عمل مسجل وأكثر من 9000 صاحب عمل وتوفر فرص عمل في مختلف الصناعات والقطاعات.

تقدم GulfTalent أيضا مجموعة من الخدمات والميزات لمساعدة الباحثين عن عمل, بما في ذلك مدقق الرواتب والمشورة المهنية وخدمة تنبيه الوظائف الشخصية.

Wzayef.com

Wzayef.com: هو موقع توظيف رائد في الشرق الأوسط, مع أكثر من 5 ملايين باحث عن عمل مسجل وأكثر من 10000 صاحب عمل. يوفر فرص عمل عبر مختلف القطاعات والمستويات, من مستوى الدخول إلى المناصب التنفيذية. تقدم Wzayef.com أيضا خدمات وميزات مثل منشئ السيرة الذاتية ونصائح البحث عن وظيفة وخدمة تنبيه وظيفي مخصصة.

GrabJobs

GrabJobs هو حل توظيف فعال من حيث التكلفة يعمل على أتمتة تحديد مصادر المرشحين وفحصهم وإجراء مقابلات معهم. مع وجود أكثر من 5000 شركة تستخدم منصة الوظائف لتبسيط عملية التوظيف, فقد أصبح خيارا شائعا بين الباحثين عن عمل في جميع أنحاء العالم.

في Grabjobs, تكون عملية التقديم للوظيفة بسيطة وخالية من المتاعب. يمكنك التقديم بنقرة واحدة وإجراء مقابلة على الفور. التطبيق متاح على كل من الويب والجوال. أيضا, ستتلقى استجابة سريعة من أصحاب العمل وحتى تحصل على توصيات وظيفية مخصصة.

أخطبوط للتوظيف

أخطبوط هي شبكة توظيف رقمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, حيث تعلن الوظائف الشاغرة في المنطقة. إنها منصة مفيدة بشكل خاص للبحث عن وظيفة للمبتدئين.

في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ينظم أخطبوط أيضا العديد من معارض التوظيف والفعاليات المهنية. إلى جانب ذلك الامور تدير البوابة برنامجا تدريبيا مرنا لمدة 1-3 أشهر مصمم خصيصا للطلاب لتمكينهم من المهارات المهنية والخبرة الواقعية.

لينكد إن - LinkedIn البحث عن الوظائف

LinkedIn هي أكبر بوابة للبحث عن الوظائف والشبكات المهنية في العالم. تتمتع بحضور قوي في الوطن العربي, مع أكثر من 8.6 مليون مستخدم, وهي منصة الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية في البحث عن وظائف. يتم الإعلان عن الكثير من الوظائف الشاغرة في المنطقة على LinkedIn.

يميل أصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين من الخارج وكبار المستوى إلى الاعتماد على LinkedIn لتلبية احتياجات التوظيف الخاصة بهم. العديد من شركات التوظيف التي تبحث عن مرشحين مناسبين لسوق العمل هناك.

يمكن أن يكون LinkedIn مفيدا للغاية للبحث عن وظيفة والتطوير الوظيفي عند استخدامه بفعالية. يعد ملفك الشخصي على LinkedIn جانبا مهما من وجودك المهني عبر الإنترنت. من خلال البوابة, لا يمكنك التقدم للوظائف فحسب, بل يمكنك أيضا التواصل مع أصحاب العمل المحتملين وطلب المشورة المهنية.

Indeed - وظائف

يعتبر موقع Indeed للبحث عن وظيفة على مستوى العالم هو رقم1, حيث يستقبل أكثر من 250 مليون زائر فريد شهريا. يتم اتاحة الكثير من فرص العمل في Indeed.

إلى جانب الوظائف بدوام كامل, تتوفر أيضا العديد من الأدوار الوظيفية التعاقدية والمؤقتة وبدوام جزئي على المنصة.

تبحث الكثير من وكالات التوظيف دائما عن مرشحين مناسبين لشغل وظائف مرموقة على تلك المنصة. يمكن أن يساعدك البحث على بوابة منصة إنديد في العثور على الوظائف الشاغرة.

بمجرد إنشاء حساب, يمكنك تحميل سيرتك الذاتية والتقدم للوظائف. إذا لم تكن قد أعددت سيرة ذاتية ، فإن إنديد يوفر أداة متقدمة لإنشاء واحدة من البداية. بمجرد حصولك على سيرتك الذاتية في قاعدة البيانات الخاصة بهم, يمكن أيضا اكتشافك والاتصال بك مباشرة من قبل أصحاب العمل المحتملين الذين يبحثون عن موظفين يتمتعون بمجموعة مهارات مثل مهاراتك.

إلى جانب ذلك, يحتوي الموقع على قسم لمراجعات الشركة ومقارنات الرواتب التي يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كنت ستقبل عرض عمل أم لا.

iApply.ai

يعرف iApply.ai باسم Alpha لجميع بوابات الوظائف في العالم. إنها المنصة الوحيدة في العالم التي تجد الوظائف وتطابقها وتنطبق عليها نيابة عن الباحثين عن عمل. إنها توفر حلا ذكيا ومريحا للمهنيين الباحثين عن عمل في مناطق مختلفة, بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة و في أي بلد حول العالم.

iApply.ai هي أول منصة تعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم تحدد وتطابق ما يصل إلى 4000 فرصة عمل في جميع أنحاء العالم في البلدان الثلاثة التي اخترتها (إذا كانت متوفرة في نطاقك) وتتقدم بطلب للحصول عليها نيابة عنك. خوارزمية الذكاء الاصطناعي الفريدة لموظفي iApply التي تطابق ملفك الشخصي تلقائيا مع الوظائف ذات الصلة ، وتستمر في القيام بذلك حتى تجد وظيفة أحلامك.

سواء كنت خريجا حديثا أو محترفا متمرسا أو عاطلا عن العمل أو تبحث ببساطة عن وظيفة, فإن منصة iApplys المبتكرة تعمل على أتمتة عملية البحث عن وظيفة, مما يوفر لك الوقت والجهد.


تعرف علي المزيدافضل 6 منصات نشر وظائف للبحث عن وظيفة


كيف تعمل مواقع البحث عن الوظائف ؟

معظم مواقع البحث عن الوظائف مجانية للتصفح. في الغالب يسمحون لك بفتح حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي, ثم يطالبونك بإنشاء ملف تعريف وتحميل مستندات مثل سيرتك الذاتية .

للعثور على فرص عمل مناسبة, عليك ببساطة كتابة الدور الوظيفي المطلوب والموقع في محرك بحث الموقع. ترسل العديد من مواقع التوظيف أيضا إشعارات عندما تجد وظائف ذات صلة تتطابق مع عمليات البحث عن الوظائف السابقة لك.

بعد العثور على وظيفة, سيسمح لك موقع الويب إما بالتقدم إلى الوظيفة الشاغرة مباشرة أو إعادة توجيهك إلى موقع الشركة على الويب للتقديم.

بمجرد تقديم طلبك, سيقوم صانع قرار التوظيف بمراجعة ملفك الشخصي والتواصل معك إذا كانوا مهتمين. تسمح بعض المنصات مثل LinkedIn, لأصحاب العمل المحتملين بالتواصل مع المرشحين حتى لو لم يتقدموا بطلب للحصول على وظيفة.

master
بواسطة : master
المشاريع الصغيرة, العمل علي الانترنت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-