خطوات انشاء حساب التيك توك 2024

عمل حساب تيك توك يتطلب عدة خطوات بسيطة وسهلة يمكنك اتباعها. في هذا الموضوع, سنقدم لكم دليل شامل لكيفية إنشاء حساب جديد على التيك توك وبدء تجربتك في استكشاف منصة التيك توك.


طريقة انشاء حساب على التيك توك.


في البداية يجب ان تعرف ان التيك توك هي منصة تواصل اجتماعي شهيرة تتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. تستطيع تصفح مقاطع الفيديو في تيك توك بدون تسجيل, وذلك بمجرد تنزيل تطبيق التيك توك من المتجر على هاتفك. لكن لا يسمح لك بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك أو التفاعل مع المحتوى الذي تشاهده أو التفاعل مع مستخدمين آخرين أو الحصول على المتابعين.


انشاء حساب التيك توك
انشاء حساب التيك توك



بكل تأكيد من خلال إنشاء حساب على التيك توك يمنحك إمكانية تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. يمكنك ايضا متابعة الحسابات الأخرى والتفاعل معها. وبدون اطالة أكثر دعنا نلقي نظرة على خطوات إنشاء حساب على التيك توك.


انشاء حساب التيك توك في 5 خطوات بسيطة.


لبدء إنشاء حساب التيك توك, فإن أول شيء عليك القيام به هو تنزيل التطبيق على جهازك المحمول.


قم بتنزيل تطبيق التيك توك على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات سواء كان من (متجر App Store لأجهزة iPhone أو متجر Google Play لهواتف Android).


هل قمت بتنزيل تطبيق التيك توك بالفعل على هاتفك؟ تعال حان الوقت للتسجيل الدخول الي حساب التيك توك.


(1) عليك ان تفتح تطبيق التيك توك وان تختار طريقة التسجيل المقترحة امامك

في البداية عند فتح تطبيق التيك توك بعد تحميله على هاتفك وقمت بفتح التطبيق سوف تجد شريط سفلى توجد به علامة الملف الشخصي يرجى الانتقال اليها, ومن ثم سوف تجد خانه انشاء حساب انتقل اليها وتابع الخطوات.



انشاء حساب على تيك توك


تحتاج إلى اختيار الطريقة التي يمكنك القيام بذلك من خلالها: باستخدام رقم هاتفك, أو من خلال بريدك الإلكتروني, أو باستخدام حساب جوجل, أو عن طريق التسجيل من خلال حساب الفيسبوك أو تويتر.

نصيحتي لك اختيار طريقة التسجيل في حساب التيك توك عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني.

ابدأ بإدخال رقم هاتفك المحمول الخاص بك مع اختيار رمز الدولة ان كنت تحب ان تختار تلك الطريقة.



عمل حساب تيك توك
عمل حساب تيك توك


او الانتقال الي خانه ادخال البريد الالكتروني ومن ثم ابدأ بإدخال عنوان الجيميل الخاص بك ومن ثم الانتقال الي التالي.


(2). إنشاء كلمة سر قوية لحسابك على التيك توك

حان الوقت بشأن أمان حسابك على التيك توك. قم بإنشاء كلمة مرور ل TikTok مع المتطلبات التي حددها التطبيق: وهي تتطلب بين ان تدخل من 8 الى 20 حرفا بأحرف وأرقام ورموز. والانتقال الي الخطوة التالية

ملاحظة مهمة جدا: يجب عليك تذكرها لتستطيع بعد ذلك تسجيل الدخول الي حساب التيك توك بنجاح.


(3) أضف تاريخ ميلادك عند انشاء حساب على التيك توك

يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لسن استخدام التيك توك يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاما, لكي تستفيد من ميزات الربح على التيك توك, لا تخطئ في ادخال تاريخ ميلادك. ومن ثم الانتقال الي التالي.


(4) أضف اسم المستخدم الخاص بك علي حساب التيك توك

اسم المستخدم هو الاسم الذي ستعرف به على TikTok, عليك ان تجرب مجموعه من الالقاب حتى تجد الاسم الذي يعجبك والمتاح لاستخدامه.

اضغط على تسجيل وأنت بالفعل لديك حساب تيك توك "TikTok" حسابك الجديد.


5) قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني

قبل المضي قدما في استخدام حسابك الجديد على التيك توك تحقق من بريدك الإلكتروني الذي اشتركت به. التوجه الي البريد الالكتروني الخاص بك لتجد رسالة تقول لك " تحقق من بريك الإلكتروني"

خطوة بسيطة لإكمال تسجيلك وامتلاك حساب تيك توك مفعل, والحفاظ على أمان حسابك, والحصول على جهة اتصال أو وسيلة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك في حال نسيانها.

ملاحظة: لكي يكون لديك حساب تيك توك ذو مظهر جيد للجمهور, عليك الانتقال الي اعداد ملفك الشخصي على التيك توك والبدء في ضبط واضافة صورة, ونبذه تعريفية عنك, او ربط حسابات التواصل الاجتماعي التي تمتلكها.

بعد ذلك لديك امكانية نشر محتوي علي حسابك في التيك توك, واتمنى ان يكون مفيد وحصري. والبدء في التفاعل مع المحتويات الأخرى على منصة التيك توك.


مصدر + انشاء حساب التيك توك - يرجى الاطلاع


طريقة التبديل إلى حساب تجاري التيك توك

هل لديك بالفعل حساب تم إنشاؤه وتريد الانتقال إلى حساب تجاري للنمو أو الوصول إلى تحليلات الفيديو الخاصة بك أو تحقيق الدخل من محتوى TikTok الخاص بك؟ باختصار, نريد أن نكون جادين بشأن حسابك.


(1) انتقل إلى الإعدادات والخصوصية

انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في أعلى يمين ملفك الشخصي. في الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق الإعدادات والخصوصية.


(2) اضغط على إدارة الحساب

هنا لديك جميع الخيارات حول حسابك والمحتوى والنشاط وذاكرة التخزين المؤقت وما إلى ذلك.


(3) انقر فوق "إدارة الحساب".


(4) انقر فوق "التبديل إلى حساب الأعمال"

من خلال الانتقال على هذا الخيار يخبرك TikTok بكل ما تحتاج لمعرفته حول حسابات الأعمال والمزايا التي تتمتع بها.

ستتمكن من إدارة حساب التيك توك الخاص بك, بعد ذلك بكل سهولة.


مركز مساعدة التيك توك + مصدر


للحصول على أفضل تجربة في استخدام التيك توك، يوصى بتعيين الاهتمامات الخاصة بك ومتابعة الحسابات التي تهمك. يمكنك أيضًا تفعيل إشعارات التيك توك للحصول على تنبيهات حول المحتوى الجديد وتغريدات المتابعين الذين تعينهم.

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد على التيك توك والانضمام إلى المجتمع الذي يتمتع بشعبية كبيرة من المبدعين والمستخدمين حول العالم. استمتع بإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك واكتشاف المحتوى الابتكاري والترفيهي على منصة التيك توك.

master
بواسطة : master
المشاريع الصغيرة, العمل علي الانترنت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-