افضل 5 تطبيقات انشاء سيرة ذاتية CV مجانا

أفضل تطبيقات ومواقع إنشاء السيرة الذاتية (CV) مجانا. عندما تريد التقدم الي وظيفة او الي عمل, من المهم جدا انشاء سيرتك الذاتية.  انشاء السيرة الذاتية هي في الاساس واجهه تقديم لك لمسؤولين التوظيف, كتابة السيفي (CV) تعبير عن مهاراتك وخبراتك في العمل المتقدم له ولها دور مفيد جدا للحصول على وظيفة.

أفضل تطبيقات صانع السيرة الذاتية - كتابة السيفي CV

من الامور الجيدة  انه يوجد تطبيقات يمكنك استخدامها مجانا والتي تساعد الشباب في كتابة السيفي CV. هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي ستساعدك في بناء سيرتك الذاتية وكتابة السيفي بشكل ناجح.

يمكن أن تكون كتابة السيفي CV تجربة سهلة وبسيطة. ويرجع ذلك أساسا إلى وجود العديد من الموارد والآراء حول كيفية انشاء سيرة ذاتية والقيام بذلك بشكل صحيح.

قد تكون معرفة الدليل الذي تبحث عنه في انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا. موجود هنا في ذلك المقال.

أفضل منشئ سيرة ذاتية وكتابة سيفي مجانا

نحاول ان نساعدك كذلك  في معرفة ما هو أفضل طريقة عندما يتعلق الأمر بالتنسيق الصحيح والمحتوى واستخدام اللون وما إذا كنت تريد تضمين صورة أم لا, عند كتابة سيفي CV. حتي يكون باستطاعتك التقدم الي الوظائف. والتعبير عن مدي خبراتك ومهاراتك في العمل.

أفضل 5 تطبيقات انشاء سيرة ذاتية CV مجانا
أفضل 5 تطبيقات انشاء سيرة ذاتية CV مجانا


بفضل تطبيقات انشاء السيرة الذاتية. لم يكن إنشاء مستند CV, يجذب الانتباه بنقرة زر واحدة أسهل من أي وقت مضى.

قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات ومواقع لصانع السيرة الذاتية والقدرة علي كتابة سيفي بشكل احترافي مجانا.

ان كنت شخص تبحث عن نموذج جاهز لبدء كتابة سيفي ناجح. سوف تجد ذلك في نهاية الموضوع.

الان دعنا نذكر لكم افضل 5 تطبيقات انشاء سيرة ذاتية CV مجانا

1. تطبيق Resume Star: صانع السيرة الذاتية المحترف

تطبيق لأنشاء السيرة الذاتية مجانا على Android و iOS وسطح المكتب (تتوفر الخطط المدفوعة أيضا)

مع تصنيف رائع لهذا التطبيق 4.9 نجوم على متجر التطبيقات. بالكاد يتميز تطبيق Resume Star صانع السيرة الذاتية, بتقييمات جيدة من مختلف النواحي. يمكن ان نقول هذه هي أفضل وأسهل طريقة لإنشاء سيرتك الذاتية, وكتابة السيفي باحترافية مجانا والحصول علي نتائج نظيفة ومنظمة.

تم تجهيز التطبيق بميزات رائعة مصممة خصيصا لمساعدتك في كتابة السيفي بشكل احترافي, الحصول على مقابلة عمل. يمكنك إنشاء سيرة ذاتية من خلال ذلك التطبيق والحصول عليها بتنسيق PDF. أو يمكن استعماله في انشاء (CV), لكونك تريد وضعها في ملفك التعريفي علي الإنترنت.

بالفعل يمكنك القيام بذلك باستخدام ميزات تطبيق Resume Star في كتابة سيفي من خلال جهازك المحمول.

علاوة على ذلك, فهو يتميز ب 16 نموذج او قوالب سيفي احترافية تم اختباره مع الحقول قابلة للتخصيص بسهولة. يمكنك التنقل في القائمة بسهولة وإنشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا وفعالة مصممة خصيصا للوظيفة المحددة التي تريد التقدم اليها.

2. تطبيق cvengineer.io - منشئ السيرة الذاتية

تطبيق انشاء سيرة ذاتية مجانية في 10 دقائق متاح على Android (تتوفر الخطط المدفوعة أيضا)

تم تصميم هذا التطبيق الذي يتميز بانه سهل الاستخدام سهل الاستخدام بواسطة مستشار توظيف محترف سابق (تحول إلى مطور برامج). ويسمح لك تطبيق cvengineer.io بإنشاء وكتابة سيرتك الذاتية مجانا.

مع مجموعة كبيرة من خيارات التنسيق والقوالب المميزة المستخدمة في كتابة السيفي بشكل احترافي, يحتوي تطبيق cvengineer.io على واجهة برمجية مباشرة ويقسم سيرتك الذاتية إلى أقسام سهلة الحفظ بحيث يمكنك مراجعة كل جزء بسهولة.

يمكنك أيضا حفظ ومشاركة السيفي الخاص بك بعد كتابته وتنسيق سيرتك الذاتية بتنسيق PDF عبر Google Drive و Gmail و WhatsApp والمزيد. يحتوي علي أحدث إصدار من التطبيق على المزيد من قوالب الصور. مما يوفر لكل مستخدم يريد كتابة سيفي (CV) مجموعة أوسع للاختيار من بينها.

3. تطبيق myperfectcv.co.uk - انشاء السيرة الذاتية باحترافية مجانا

تطبيق myperfectcv.co.uk صانع السيرة الذاتية مجانا على Android و iOS وسطح المكتب (تتوفر الخطط المدفوعة أيضا)

يمنحك myperfectcv.co.uk وصول كبير عبر الأنظمة الأساسية بحيث يمكنك عرض سيرتك الذاتية وتحريرها وتنزيلها على أي جهاز تملكه.

بمجرد ملء أقسام معلومات الاتصال والتعليم والخبرة العملية والمهنية الخاصة بك يأتي دور myperfectcv.co.uk باقتراحات المهارات ذات الصلة بوظيفتك بناء على ما تم كتابته. هذه طريقة ممتازة لتخصيص سيرتك الذاتية بسرعة وجعلها أكثر فعالية للتقدم الي الوظائف.

4. تطبيق Canva - منشئ السيرة الذاتية

تطبيق كانفا المستخدم في انشاء السيرة الذاتية مجانا على Android و iOS وسطح المكتب (تتوفر الخطط المدفوعة أيضا)

من افضل التطبيقات التي احب استخدامها عند كتابة سيفي او انشاء سيرة ذاتية بشكل احترافي هو تطبيق كانفا. إذا ذهبت إلى محرك البحث وكتبت "منشئ السيرة الذاتية". فسيكون Canva من بين أفضل المواقع التي ستظهر لك والتي تتيح لك بكل سهولة انشاء سيرة ذاتية.

توفر أداة التصميم الجرافيكي ( كانفا) واحدة من أسهل الطرق لبدء بناء سيرتك الذاتية وكتابة السيفي.

إلى جانب تقديم المزيد من القوالب والتنسيقات ذات المظهر التقليدي التي يمكن استخدامها من قبل المحترفين في جميع المجالات. تحتوي أداة التصميم الرائعة ( كانفا) على بعض القوالب الفنية الاحترافية ايضا والمستخدمة بكثرة في انشاء سيرة ذاتية.

5. موقع ResumeBuilder.com - لإنشاء وكتابة سيفي (CV)

موقع ResumeBuilder المستخدم في انشاء سيرة ذاتية مجانا على سطح المكتب

يتميز ResumeBuilder.com بأكثر من ثلاثين نموذج احترافيا  لبدء انشاء السيرة الذاتية يمكن تخصيصها لتناسب تفضيلاتك. من خلال ميزات تحرير النص وأحجام الخطوط والرموز. يتيح منشئ السيرة الذاتية عبر الإنترنت إنشاء مستندات موجزة وملفتة.

يتيح لك موقع الويب ResumeBuilder.com أيضا الوصول إلى موارد مجانية لمساعدتك في انشاء سيرة ذاتية. بما في ذلك نماذج السير الذاتية للمهنيين المبتدئين والمتوسطين والكبار في مختلف الصناعات والمجالات لكي تكتسب خبرات في كتابة سيفي احترافي.

باستطاعتك تصفح نماذج  مختلفة من السير الذاتية للمحاسبين والمهندسين والممرضات وطلاب الجامعات والمزيد من ملفات تعريف المتقدمين. واعثر على الإلهام الذي تبحث عنه في كتابة سيفي مخصص لوظيفتك.

إذا كنت لا تستطيع صياغة سيرتك الذاتية من البداية بنفسك. فإن استخدام تطبيق السيرة الذاتية يعد اختصارا رائعا للجهد والوقت والعمل بشكل اكثر احترافية.

بالإضافة إلى ذلك, لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم لإنشاء واحدة. جميع التطبيقات المذكورة أعلاه فعالة وسهلة الاستخدام وستسمح لك بصياغة و إنشاء سيرة ذاتية مضمونة للتميز عن الآخرين.

لقد قدمنا لكم افضل تطبيقات احترافية مستخدمة في انشاء السيرة الذاتية وكتابة السيفي (CV) بشكل احترافي ومجاني.

ولكن اريد ايضا تقديم المساعدة لكل شخص يبحث عن طريقة سهلة وبسيطة في كتابة سيفي للتقدم الي الوظائف.

افضل طريقة سريعة وسهلة لإنشاء سيرتك الذاتية وكتابة سيفي بالغة العربية

هل تبحث عن أفضل منشئ سيرة ذاتية بالغة العربية علي الإنترنت مجانا. اعرف مقصدك بانك تريد الالتحاق بعمل او الحصول علي وظيفة, وتريد مستند سيفي (CV) جاهز والقيام بملئه ببياناتك, لتقديمة الي مسؤولين التوظيف.

ان كان ذلك هو الغرض فاليك ذلك CVmaker‎. يتيح لك انشاء سيرتك الذاتية الاحترافية عبر الإنترنت.

للدخول الي التطبيق من هنا CVmaker‎. سوف تجد انه سهل الاستخدام وبسيط جدا يمكنك من كتابة سيفي وطباعته, وسوف يكون لديك مستند سيفي خاص بك, للتقدم الي الوظيفة التي ترغب الالتحاق بها.


الاطلاع ايضا10 طرق لزيادة فرص الحصول علي وظيفة

لذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للحصول على وظيفة في سوق العمل. فقد يكون استخدام تطبيق منشئ السيرة الذاتية اختيار جيد لك.

master
بواسطة : master
المشاريع الصغيرة, العمل علي الانترنت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-